منطقة وادى الملاك تقع فى محافظة الشرقية بمصر وتتكون من عدة قرى هى الثمانين والستين وأبوعمار والحفنية والنمره ومرشاق والسلايمه وقريه واحد والعديد من القرى الأخرى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  العاملون بشركة “السويسرية بالعاشر من رمضان” يحطمون زجاج المبني الإداري للشركة بعد منعهم من الدخول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرومانسى

avatar

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
العمر : 25
الموقع : http://kenanaonline.com/alhooot

مُساهمةموضوع: العاملون بشركة “السويسرية بالعاشر من رمضان” يحطمون زجاج المبني الإداري للشركة بعد منعهم من الدخول   الخميس سبتمبر 06, 2012 12:40 pm

حطم اليوم البعض من العاملون بأفرع شركة السويسرية لإنتاج الملابس الجاهزة بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان زجاج المبني الإداري للشركة بعد ترويعهم من قبل حراسات خاصة تمنعهم من الدخول بالإضافة إلي الاستعانة بمجموعة من الكلاب البوليسية لترويع العاملون بعد أن إستعان بيهم مالك الشركة الدكتور علاء عرفة مما أدي إلي إصابة بعض العاملات بإحالة إغماء .

ومن جانبه يواصل لليوم الثالث علي التوالي العاملون إضرابهم عن العمل وهددوا بالدخول فى اعتصام مفتوح حتى تتم الاستجابة لمطالبهم المتمثلة وتصحيح أوضاعهم التأمينية وحسن معاملة الإداريين ورفع الأجور المتدنية .
فوجئ عمال شركة ملابس بالعاشر صباح اليوم بإدارة الشركة تستعين بالكلاب البوليسية والحراسة وخراطيم المياه، لمنعهم من معاودة اعتصامهم.

حيث دخل عمال شركة السويسرية للملابس الجاهزة بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية اعتصامًا مفتوحًا بمقر الشركة منذ ثلاثة أيام، وذلك للاستجابة لمطالبهم، والتي تتمثل في رفع الأجور، وزيادة الحوافز، وتوفير لهم التأمين الصحي المناسب.
حيث يقول علاء عثمان أحد العمالين بالشركة بإننا قمنا بالاعتصام والاضراب عن العمل منذ ثلاثة أيام، وذلك لزيادة المرتبات والحوافز والبدلات؛ وخاصة أننا لم نأخد الزيادة الخاصة بعيد الفطر حيث قامت إدارة الشركة بزيادة 15%على المرتب، وهذة الزيادة 12 جنية فقط. خاصة وأن العمال ليس مؤمن عليهم صحيًا بالشكل المطلوب، مشيرًا بأن شركة السويسرية من أكثر المصانع إنتاجًا وتصديرًا للملابس الجاهزة، وأن العمال يعملون يكل جهد لرفع مستوى الدخل للشركة حتى يعود عليهم بمرتب يليق بهم.
ويتابع علاء بأننا جئنا اليوم صباح الخميس للاستمرار في الاضراب وجدنا إدارة الشركة قامت بتعليق لافتة ورقية بأن أبواب المصنع مفتوح للعمل، ومن يريد أن يتظاهر فليرحل من هنا؛ وفؤجئنا بحراسات خاصة ومعهم كلاب حراسة وكلاب بوليسية، وأمن الشركة يحمل خراطيم المياه، وذلك بناءً على تعيمات الشركة فإن اعتصم عامل يقوم هؤلاء الحراسة بإطلاق عليهم الكلاب البوليسية وخراطيم المياة، وعندما رأى العمال هؤلاء الحراسات والكلاب لم يرهبوا منهم ونشبت مشادة كلامية تطورت إلى خلافات بالأيدي، قام على أثرها العمال بالقبض على هؤلاء الحراسات، وإدخالهم في غرفة وأغلقوا الباب عليهم، وطلبت العمال بأن يرحل هؤلاء، وقامت الشركة بإرسال أتوبيسات لرحيل هؤلاء، وبالفعل رحلوا بعد ساعة كاملة من المشادات فيما بيننا.
وبعد ذلك طلب مجلس الإدارة وفدًا للتفاوض مع العمال، حيث طالبوهم بالأنتظار إلى يوم الأحد القادم، لحين مجئ علاء عرفة رئيس مجلس إدارة الشركة من الخارج، وقاموا بإعطائهم إجازة إلى يوم الأحد، وذلك للتفاوض مع رئيس الشركة، ويضيف عثمان بأن العمال ليسوا بلطجية ولكن نحن أصحاب حق ونحن نقوم بالعمل بكل جد واجتهاد لرفع هذة الشركة للأفضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العاملون بشركة “السويسرية بالعاشر من رمضان” يحطمون زجاج المبني الإداري للشركة بعد منعهم من الدخول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب الملاك :: معاً للإصلاح والتطوير . منتدى شباب الملاك :: منتدى الحوادث والقضايا-
انتقل الى: